AdSense

الثلاثاء، 18 مارس 2014

ستايلك بعد الطلاق , انتقمي من طليقك بهذه الخطوات البسيطة!

ستايلك بعد الطلاق
قد يكون الطلاق هو نهاية حياتك الزوجية لكنه بالتأكيد بداية لحياة جديدة مختلفة، واسهل طريقة لتستعيدي رونق الحياة هو ان تغيري بشكلك، فهذه الخطوة الأولى والأسهل في طريق قد يكون صعب عليك بعد ألم الإنفصال.
إنتقمي من طليقك بهذه النصائح واجعليه يندم:
1-    غيري تسريحة شعرك، وانصحك بالشعر القصير (كاري) لأنك ستشعرين بتغير جذري في إطلالتك، أو يمكنك إضافة خصال الشعر الإصطناعية لتطويل أو تكثيف شعرك لإطلالة كالنجمات.
2-     قومي بتقنية "الفيلرز" لحواجبك للحصول على رسمة جديدة تناسب شكل وجهك، كما ان تحديد الحواجب ستنمح وجهك إطلالة جديدة؟
3-    إذهبي إلى شاطىء البحر واحصلي على سمرة.
4-    غيري لون شعرك، والإحتمالات كثيرة جداً، يمكنك مع السمرة إعتماد الأشقر الرمادي، أو الاشقر المائل البني، أو كوني جريئة كهيفا وهبي واعتمدي اللون الأحمر أو البرتقالي الناري إذا كنت بيضاء اللون.
5-     تسوقي وغيري اسلوب ملابسك، يمكنك التوجه إلى خبيرة أزياء، أو البحث عن طريق غوغل عن آخر الصيحات وطريقة mix and match من ملابسك القديمة مع الجديدة.
6-    توجهي إلى صالة الرياضة واخسري الكيلوغرامات التي إكتسبتيها في فترة الحزن، أو قومي بتناول المأكولات المحببة لقلبك لتستعيدي صحتك، فالضعف الزائد سيظهرك بشكل أكبر وأكثر كآبة.
7-    رفهي ودلعي نفسك، بالتوجه إلى المنتجعات الترفيهية.
8-    إشتري قطعة ثمينة كنت تحلمين بالحصول عليها
9-    إحصلي على وظيفة جديدة أو قومي بمشروعك الخاص
10-    سجلي دورة في المكياج، لتتعلمي وضع المكياج بنفسك وبطريقة محترفة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق